لكل سيدة تعرفي فوائد وأضرار تطبيق البرايمر على الوجه
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T09:48:35+03:00

اخبارالمنوعات، متابعة بتول ضوا البرايمر من مستحضرات التجميل الهامة والتي تعد الطبقة .،لكل سيدة تعرفي فوائد وأضرار تطبيق البرايمر على الوجه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلكل سيدة.. تعرفي فوائد وأضرار تطبيق البرايمر على الوجهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة- بتول ضوا

البرايمر من مستحضرات التجميل الهامة والتي تعد الطبقة الأساسية التي توضع على البشرة قبل المكياج.

وكغيره من المستحضرات للبرايمر فوائد وأضرار عدة نستوضحها في الآتي:

أولاً: فوائد البرايمر

– تثبيت المكياج لوقت أطول من دون أن يجعل المكياج يتلطخ أو يسيل. – يساعد على تنعيم البشرة وملء الخطوط الدقيقة والتشققات ليمنحك بشرة أصغر سناً. – يساعد على ترطيب البشرة من خلال حبس الرطوبة في الجلد. – يساعد على علاج حبِّ الشباب والحماية من التهابات البشرة. – يجب إستخدامه على البشرة الحساسة قبل تطبيق المكياج لتجنب الإحمرار. – يعمل على تنظيم إفراز الزيوت – البرايمر للجفون يساعد على تثبيت ظلال العيون لفترة طويلة مع الحفاظ هلى لونها الواضح. – يوحد ويحسن من لون البشرة.

ثانياً: أضرار البرايمر

– البرايمر ذو تركيبة السيليكون، فهو يعمل على سد المسام مما سيمنع وصول الرطوبة إلى بشرتكِ، ويجعلها باهتة.

– يحدث تراكم الأوساخ بسبب إنسداد المسام إذا كان البرايمر يحتوي على السيليكون.

– تظهر الحبوب بسبب استخدام البرايمر ذو تركيبة السيليكون وانحباس كلّ الأوساخ وتراكمات الزيوت في المسام



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لكل سيدة.. تعرفي فوائد وأضرار تطبيق البرايمر على الوجه،وتم نقلها من الامارات نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار