هالاند يحذر مانشستر يونايتد لن يوقفنى أحد بالدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T09:44:38+03:00

اخبار الرياضة، وتألق النرويجي هالاند 22 عامًا مع مانشستر سيتي بطريقة مذهلة، حيث سجل 14 هدفًا في .،هالاند يحذر مانشستر يونايتد لن يوقفنى أحد بالدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهالاند يحذر مانشستر يونايتد: لن يوقفنى أحد بالدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وتألق النرويجي هالاند 22 عامًا مع بطريقة مذهلة، حيث سجل 14 هدفًا في جميع المسابقات، منهم 11 هدفًا في الممتاز.

وقال هالاند لسكاي: "كل ما أريد قوله هو أنني مستعد، ودي بروين، يرسل تمريرات كنت أفكر فيها للتو، كما تعلم، إنه حلم للمهاجم، إنه يعلم أنني سأكون هناك وأعلم أنه سيسدد الكرة هناك أمام الحارس وخلف الدفاع".

وزاد عن جوارديولا  : "على سبيل المثال، في اليوم السابق للمباراة يخبرنا بما سيحدث ثم في اليوم التالي، يحدث ذلك بالضبط إنه جنون! أحيانًا لا أفهم كيف يكون ذلك ممكنًا إنه مجنون عندما يتعلق الأمر بكرة القدم. لعبة كرة القدم إذا كان بإمكانك تسميتها!".

ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي خلف المتصدر آرسنال بنقطة واحدة، حيث جمع 17 نقطة، في حين يقع في المركز الخامس برصيد 12 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هالاند يحذر مانشستر يونايتد: لن يوقفنى أحد بالدوري الإنجليزي،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار