5 فئات ستشملها “ضريبة الشركات” في الإمارات
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T09:40:23+03:00

اخبارالمنوعات، متابعة 8211; نغم حسن تفرض وزارة المالية في الإمارات الضرائب بنسبة 9بالمائة على .،5 فئات ستشملها “ضريبة الشركات” في الإمارات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي5 فئات ستشملها “ضريبة الشركات” في الإماراتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة – نغم حسن

تفرض وزارة المالية في الإمارات الضرائب بنسبة 9% على أرباح الأعمال بحد أدنى إيرادات قدرها 375 ألف درهم، اعتباراً من السنة المالية التي تلي الأول من يونيو/حزيران عام 2023.

وبحسب صحيفة “الخليج”، توجد 5 فئات ستطبق عليها ضريبة الشركات، وهي:

1. كافة الأعمال والأفراد الذين يمارسون أنشطة الأعمال بموجب رخصة تجارية أو تصريح للقيام بالنشاط التجاري أو الصناعي أو المهني في الدولة.

2. الأعمال المؤسسة في المناطق الحرة للسوق المحلي فيما سيستمر نظام ضريبة الشركات في تقديم حوافز ضريبة الشركات، المقدمة حالياً للأعمال المؤسسة في المناطق الحرة، والممتثلة لكافة المتطلبات التنظيمية والتي لا تمارس أنشطة تجارية في أراضي دولة الإمارات الرئيسية.

3. الشركات الأجنبية والأفراد الأجانب في حال قيامهم بنشاط تجاري مستمر أو منتظم في دولة الإمارات.

4. العمليات المصرفية.

5. الشركات العاملة في مجال إدارة العقارات، وأعمال البناء، والتطوير العقاري، والوكالات العقارية، وأنشطة السمسرة العقارية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 5 فئات ستشملها “ضريبة الشركات” في الإمارات،وتم نقلها من الامارات نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار