موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T09:40:13+03:00

اخبار الرياضة، 09 37 ص السبت 01 أكتوبر 2022 فريق برشلونة .،موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة برشلونة وريال مايوركا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:37 ص | السبت 01 أكتوبر 2022

فريق

يلتقي الفريق الأول بنادي برشلونة تحت قيادة الإسباني تشافي هيرنانديز، مع ريال مايوركا، اليوم السبت، على ملعب «إيبيروستار»، ضمن مواجهات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2022-2023.

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني

برشلونة وريال مايوركا في بطولة الدوري الإسباني في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة «العاشرة مساء بتوقيت ».

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني

وستنقل المباراة التي تجمع فريق برشلونة أمام ريال مايوركا عبر قنوات beIN Sports HD 1، وDigi Sport 2 HD Romania، وEleven Sports 2 Belgium، Premier Sports 2 HD.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني

ومن المتوقع أن يخوض فريق برشلونة المباراة أمام منافسه ريال مايوركا بتشكيل مكون من: 

حارس المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: أليكس بالدي، جيرارد بيكيه، إيريك جارسيا، سيرجي روبيرتو.

خط الوسط: جافي، سيرجيو بوسكيتس، فرانك كيسييه.

ليفاندوفسكي، أنسو فاتي.

برشلونة ضد ريال مايوركا

ويخوض فريق برشلونة المباراة أمام مايوركا وهدفه حصد النقاط الكاملة ليصل إلى النقطة 19، من أجل مواصلة المشوار وتضييق الخناق على المتصدر ريال مدريد بفارق نقطتين فقط، خاصة بعد الفوز الكبير على إلتشي في الجولة الماضية بثلاثية دون رد.

ويدخل ريال مايوركا المباراة بعد فوز على ألميريا بهدف دون رد، ليصل إلى النقطة الثامنة في المركز العاشر، بعد فوزين وتعادلين وخسارتين. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار