وقفت جنبي عبلة كامل تتصدر تريند جوجل بسبب زينة فيديو
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T09:36:02+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «وقفت جنبي».. عبلة كامل تتصدر تريند جوجل بسبب زينة (فيديو)، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تصدرت الفنانة عبلة كامل محركات البحث جوجل عقب حديث الفنانة زينة عن مساعدتها لها أثناء العمل في مسلسل عفاريت السيالة، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تصدرت الفنانة عبلة كامل محركات البحث جوجل عقب حديث الفنانة زينة عن مساعدتها لها أثناء العمل في «عفاريت السيالة».

وقالت «زينة» أثناء لقائها مع برنامج أسرار النجوم، تقديم إنجي على، إنها لن تنسى مساعدة الأستاذة الكبيرة عبلة كامل لها، مضيفة: «الحاجة عبلة وقفت جنبي كتير، ولما كنت بعيط، كانت تطلعلي الأوضة وتقولي مالك يا حبيبتي، وأقعد أحكيلها وتحل لي مشاكلي».

وتابعت: كانت بتعملي كل حاجة وتساعدني، وكنت صغيرة وقتها في مسلسل «عفاريت السيالة»، ولما حد كان بيضايقني كانت تجيبلي حقي وكنت دايماً بقعد عندها في الأوضة ومكنتش بسيبها».

سبب تشبيه زينة بـ صوفيا لورين

أوضحت الفنانة زينة أن سبب تشبيهها بالفنانة الإيطالية صوفيا لورين، هو المخرج المصري الراحل يوسف شاهين، موضحة: كنت بنبسط جداً، وكانوا بيشبهوني بـ صوفيا لورين بسبب عظمتين الوش اللي عندي.

وتحدثت عن شخصيتها، قائلة: لا أشعر أني ست قوية، ولكن أنا جدعة مع نفسي وواضحة وصريحة ولا أكذب على نفسي أو أضع نفسي في موقف لا أعرف أعمله.

الجمهور يحتفل بعيد ميلاد عبلة كامل الـ 62

تصدرت الفنانة عبلة كامل، قبل أيام تريند جوجل، بحلول عيد ميلادها الـ 62، واحتفى الجمهور بها نظراً لتاريخها الفني المميز وأدائها الذي وصفه الجمهور بـ «التلقائية».

وتحدثت عبلة كامل عن بدايتها في الوسط الفني في أحد اللقاءات الإعلامية مع عماد أديب، وأوضحت أنها بدأت مع المخرج يوسف شاهين عندما شاهدها في أحد العروض المسرحية للهواة، وعرض عليها العمل في «وداعًا بونابرت».

وتابعت: «كنت متأثرة بالجامعة والأداء المسرحي، فكنت بتكلم بطريقة الإلقاء وبصوت عالي وحركات جسدية، فيوسف شاهين شافني وقالِّي: لا مش عايز تمثيل، عشان تبقي ممثلة كويسة متمثليش»، متابعة أنها وضعت تلك النصيحة في ذهنها وغيَّرت طريقة أدائها في التمثيل لتتصرف على طبيعتها تمامًا، فأصبحت عبلة كامل التلقائية التي تشبه الكثير من الأمهات.

مسلسل الليلة واللي فيها

حقق مسلسل «الليلة واللي فيها» نجاحاً واسعاً عقب عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، حيث دارت أحداثه في إطار من التشويق والغموض والإثارة.

المسلسل مكون من 6 حلقات وبطولة: زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «وقفت جنبي».. عبلة كامل تتصدر تريند جوجل بسبب زينة (فيديو)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار