برشلونة يضحي لتجنب عودة جريزمان إلى صفوفه
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T09:32:36+03:00

اخبارالمنوعات، متابعة 8211;  مظفر إسماعيل ذكرت وسائل إعلام، اليوم، أن .،برشلونة يضحي لتجنب عودة جريزمان إلى صفوفه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبرشلونة يضحي لتجنب عودة جريزمان إلى صفوفهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة –  مظفر إسماعيل

ذكرت وسائل إعلام، اليوم، أن “” مستعد للتضحية بجزء من حقوقه، في سبيل التخلص من الفرنسي “أنطوان جريزمان”. مهاجم الفريق المعار إلى “أتلتيكو مدريد”.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، إن “برشلونة يخشى عودة جريزمان إلى كامب نو عقب انتهاء إعارته. بسبب راتبه الكبير البالغ 21 مليون يورو، والذي لا يناسب مع الوضع الاقتصادي للنادي”.

وأشارت إلى أن “البارسا يرحب بالوصول إلى حل ودي مع أتلتيكو، حول بيع جريزمان. بدلاً من الذهاب إلى المحاكم لتفسير مدى إلزامية بند الشراء للروخي بلانكوس”.

ويريد “برشلونة” حل هذه الأزمة وديا قبل كأس العالم 2022، وهو مستعد للتضحية بما يقرب من نصف قيمة بند الشراء، مقابل عدم عودة “جريزمان” إلى النادي.

وذكرت الصحيفة أن “أتلتيكو مدريد لا يريد التسرع في تحديد مصير جريزمان، وينتظر ما سيعرضه البارسا لإنهاء الأمر”.

وتنتهي إعارة “جريزمان” إلى “أتلتيكو” في صيف 2023، مع وجود بند شراء تبلغ قيمته 40 مليون يورو، ويتحول إلى إلزامي بشروط محددة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة يضحي لتجنب عودة جريزمان إلى صفوفه،وتم نقلها من الامارات نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم