في هذا الموعد أمينة خليل تبدأ تصوير مشاهدها في وش في وش
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T09:32:31+03:00

اخبار الفن، وهو من إخراج خالد الحلفاوي، ومن المقرر بدء تصويره نهاية شهر أكتوبر الجاري بعد إنهاء .،في هذا الموعد أمينة خليل تبدأ تصوير مشاهدها في وش في وش،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفي هذا الموعد.. أمينة خليل تبدأ تصوير مشاهدها في "وش في وش"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وهو من إخراج خالد الحلفاوي، ومن المقرر بدء تصويره نهاية شهر أكتوبر الجاري بعد إنهاء التعاقدات مع باقي الفنانين، وسبق وتعاون الثلاثي معاً في "خلى بالك من زيزي" الذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي.

محمد ممدوح يواصل تصوير مشاهده في “شقو” مع أمينة خليل 

و يواصل محمد ممدوح حاليًا تصوير مشاهده في "شقو"  مع عمرو يوسف، أمينة خليل، دينا الشربينى، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، وجميل برسوم، حازم عبد الصمد، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي، وأحداث الفيلم تدور في إطار اجتماعي أكشن مشوق.

مشاركة أمينة خليل في “شماريخ” 

وفي سياق آخر، تواصل أمينة خليل حاليًا تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "شماريخ" وهو من إخراج عمرو سلامة، بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت هدى المفتي، والفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وتدور أحداثه في إطار درامي تشويقي يتخلله بعض مشاهد الأكشن.

أسماء جلال تنتظر عرض فيلم “بضع ساعات في يوم ما” 

و تنتظر أسماء جلال حاليًا عرض عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما" خلال الفترة المقبلة، الذي تشارك في بطولته بجانب هنا الزاهد، هشام ماجد، مي عمر، أحمد السعدني، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتي،والفيلم سيناريو وحوار محمد صادق كاتب الرواية، وتدور أحداثه خلال 8 ساعات تبدأ من الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

آخر أعمال أمينة خليل الدرامية

وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال الفنانة أمينة خليل الدرامية، مسلسل "العائدون" الذي عرض في دراما رمضان الماضي، وهو بطولة أمير كرارة، محمود عبد المغني، إسلام جمال، جيهان خليل، نبيل عيسى، السوري أحمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، مايا طلام، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في هذا الموعد.. أمينة خليل تبدأ تصوير مشاهدها في "وش في وش"،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار