موعد مباراة ليفربول وبرايتون والقنوات الناقلة صلاح في التشكيل المتوقع
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T09:32:24+03:00

اخبار الرياضة، 09 25 ص السبت 01 أكتوبر 2022 ليفربول يواجه برايتون اليوم .،موعد مباراة ليفربول وبرايتون والقنوات الناقلة صلاح في التشكيل المتوقع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة ليفربول وبرايتون والقنوات الناقلة.. صلاح في التشكيل المتوقعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:25 ص | السبت 01 أكتوبر 2022

ليفربول يواجه برايتون اليوم

يلتقي نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، مع برايتون، عصر اليوم السبت، على ملعب «أنفيلد»، في الجولة التاسعة من بطولة الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ليفربول وبرايتون عند تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة وسيجري بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق حسن العيدروس.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

برايتون، والمتوقع أن يكون كالتالي:

حارس المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: كوستاس تسيميكاس - جو جوميز - فيرجيل فان دايك - ترنت ألكساندر آرنولد.

خط الوسط: فابيو كارفاليو - أرتور ميلو - تياجو ألكانترا.

خط الهجوم: لويس دياز - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح.

ويدخل الريدز اللقاء ساعيا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الحصول على النقاط الثلاث، بعدما تعادل سلبيا أمام جاره إيفرتون في الجولة الماضية.

ترتيب ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول قبل هذه المباراة المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي رصيده 9 نقاط من فوزين و3 تعادلات وخسارة.

على الجانب الآخر، فإن فريق برايتون يعيش أفضل فتراته ويقدم هذا الموسم مستويات رائعة للغاية، إذ يحتل الفريق المركز الرابع في ترتيب المسابقة بعد فوزه الأخير على ليستر سيتي بعدما حصل على 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل وهزيمة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة ليفربول وبرايتون والقنوات الناقلة.. صلاح في التشكيل المتوقع،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار