من بينهم كانتي.. بشرى سارة لجماهير تشيلسي بشأن ثلاثي البلوز قبل مواجهة كريستال بالاس

بوابة الفجر : سبورت

من بينهم كانتي بشرى سارة لجماهير تشيلسي بشأن ثلاثي البلوز قبل مواجهة كريستال بالاس السبت 2022/10/01 الساعة 09:28 ص من بينهم كانتي.. بشرى سارة لجماهير تشيلسي بشأن ثلاثي البلوز قبل مواجهة كريستال بالاس, الفجر الرياضي , يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق كريستال بالاس، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.وتعد هذه... مصر ، والان الى النص.

بينهم كانتي لجماهير تشيلسي ثلاثي البلوز مواجهة كريستال بالاس

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق كريستال بالاس، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعد هذه المباراة هي الأولى للمدرب المميز جراهام بوتر، الذي تولى القيادة الفنية لفريق تشيلسي، منذ أيام قليلة خلفًا للمدرب الألماني توماس توخيل.

-موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي مع نظيره فريق كريستال بالاس، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة التاسعة من البطولة، وذلك على ملعب "سلهارست بارك".

-ثلاثي تشيلسي يعود للمشاركة في المباريات

ووفقًا لما كشفته شبكة "سبورتس مول" الإنجليزية، فإن تدريبات فريق تشيلسي الجماعية، تواجد فيها ثلاثي الفريق الحارس السنغالي، إدوارد ميندي، بالإضافة إلى النجم الأمريكي كريستيان بوليسيتش

وتابعت الشبكة، أن من الممكن أن يشارك ثلاثي فريق تشيلسي، ميندي، وكانتي، وبوليسيتش، في مباراة الغد أمام نظيره فريق كريستال بالاس.

ويحتل فريق تشيلسي في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023، برصيد 10 نقاط، بينما تواجد فريق كريستال بالاس برصيد 6 نقاط في المركز السادس عشر..


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



( ايجي ناو )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( إيجي ناو EgyNow ) © 2022.