جلسة بين إدارة الزمالك ومسؤولي وادي دجلة غدا لحسم صفقة يوسف حسن
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T09:24:08+03:00

اخبار الرياضة، 09 16 ص السبت 01 أكتوبر 2022 يوسف حسن لاعب وادي دجلة ومنتخب مصر .،جلسة بين إدارة الزمالك ومسؤولي وادي دجلة غدا لحسم صفقة يوسف حسن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجلسة بين إدارة الزمالك ومسؤولي وادي دجلة غدا لحسم صفقة يوسف حسنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:16 ص | السبت 01 أكتوبر 2022

يوسف حسن لاعب وادي دجلة ومنتخب مصر

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، جلسة مع مسؤولي نادي وادي دجلة، غدا الأحد، من أجل حسم صفقة المهاجم الشاب يوسف حسن، الذي تسعى إدارة النادي الأبيض لحسم التعاقد معه بعد الحصول على توقيعه.

فيريرا يوافق على التعاقد مع يوسف حسن 

جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، منح الضوء الأخضر للإدارة، لحسم صفقة يوسف حسن، باعتباره أنه يجيد اللعب بمركزي الجناح والمهاجم الصريح، ومن ثم تواجده سيكون إضافة للفريق خاصة أنه في سن صغيرة.

وتابع المصدر: «الجلسة ستشهد حسم الاتفاق على المقابل المادي، من أجل توقيع العقود بشكل رسمي، خاصة أن اللاعب أبلغ إدارة ناديه برغبته في الرحيل إلى القلعة البيضاء».

 

صفقات الزمالك الذي جرى انتهاؤها 

الزمالك مؤخرا التعاقد، مع مصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش، وثنائي بيراميدز السابق نبيل عماد دونجا لاعب الوسط، وعمر جابر الظهير الأيمن، فضلا عن التعاقد مع السنغالي إبراهيما نداي بمركز الجناح الأيسر، والمغربي زكريا الوردي الذي يجيد اللعب بمركز الوسط.

وأعلنت إدارة النادي الأبيض عودة محمد صبحي، لتدعيم مركز حراسة المرمى، ليتواجد مع محمد عواد والثنائي الشاب السيد عطية ومحمد نديم.

محمد صبحي يعود لحراسة عرين الزمالك 

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لمواجهة نظيره فلامبو بطل بوروندي، في ذهاب دور 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ تقام مباراة الذهاب في تنزانيا، نظرا لأن ملاعب بوروندي غير معتمدة من جانب الاتحاد الأفريقي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جلسة بين إدارة الزمالك ومسؤولي وادي دجلة غدا لحسم صفقة يوسف حسن،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار