تدريبات تأهيلية لثنائي بيراميدز تعرف على التفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T09:20:52+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تدريبات تأهيلية لثنائي بيراميدز.. تعرف على التفاصيل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي واصل ثنائي فريق الكرة بنادي بيراميدز، إبراهيم عادل وفخري لاكاي أداء برنامجهما التأهيلي على هامش معسكر الفريق في دبي، للتعافي من المشاكل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


واصل ثنائي فريق الكرة بنادي بيراميدز، إبراهيم عادل وفخري لاكاي أداء برنامجهما التأهيلي على هامش معسكر الفريق في دبي، للتعافي من المشاكل التي يعاني منها الثنائي في عضلات البطن خلال الفترة الماضية، وسبق وأجرى إبراهيم عادل جراحة مع نهاية الموسم الماضي في نفس الموضع، ويواصل برنامجه التأهيلي للتعافي.

ويستمر معسكر بيراميدز في دبي حتى مساء الاثنين المقبل، ويعود بعده إلى القاهرة لبدء مرحلة الإعداد الأخيرة قبل مباراتي هلال الساحل السوداني ذهاب وإياب دور ال32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأدى الثنائي البرنامج العلاجي والتأهيلي المكثف للتعافي من الإصابة والمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة والجاهزية الفنية للتواجد في المباريات في أسرع وقت ممكن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تدريبات تأهيلية لثنائي بيراميدز.. تعرف على التفاصيل،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار