كيف يحصل الطلاب على اشتراكات قطارات السكة الحديد ؟ اعرف الخطوات
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T09:20:10+03:00

اخبارالمنوعات، شراء استمارة طلب اشتراك وقيمتها 5 جنيهات من خلال شبابيك التذاكر بالمحطات .،كيف يحصل الطلاب على اشتراكات قطارات السكة الحديد ؟ اعرف الخطوات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكيف يحصل الطلاب على اشتراكات قطارات السكة الحديد ؟ اعرف الخطواتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


- شراء استمارة طلب اشتراك وقيمتها 5 جنيهات من خلال شبابيك التذاكر بالمحطات واستيفاء البيانات ثم ختمها من إدارة المدرسة أو الجامعة أو المعهد.

- تقديم 2 صورة شخصية أحدها مختوم من الخلف والأخرى مختومة من الامام وموجودة على الطلب. 

- تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي.

- تستخرج اشتراكات الطلبة لمدة 9 شهور للمسافة بالكامل من أقرب محطة لمحل اقامة الطالب المدون ببطاقة الرقم القومى إلى أقرب محطة لمحل الدراسة المدون بطلب الاشتراك.

- يتم السماح للطلبة حاملى اشتراكات الدرجة الثالثة العادية (تحيا مصر) بالسفر على قطارات التهوية الديناميكية مع دفع فرق الأجرة بشباك التذاكر، مع العلم أنه فى حالة ركوب حامل اشتراك الدرجة الثالثة العادية ( تحيا مصر) بدون حجز فرق درجة السفر بقطارات التهوية الديناميكية يحصل منه قيمة التذكرة بالكامل، بالإضافة إلى الغرامة المقررة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف يحصل الطلاب على اشتراكات قطارات السكة الحديد ؟ اعرف الخطوات،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار