ميكالي يطالب الأندية بالتعاون مع المنتخب الأولمبي قبل مباراتي إيسواتيني
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T09:12:28+03:00

اخبار الرياضة، أوصى البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، اتحاد الكرة في تقريره .،ميكالي يطالب الأندية بالتعاون مع المنتخب الأولمبي قبل مباراتي إيسواتيني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميكالي يطالب الأندية بالتعاون مع المنتخب الأولمبي قبل مباراتي إيسواتينيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أوصى البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، اتحاد الكرة في تقريره الفني عن معسكر سبتمبر، بمطالبة الأندية بالتعاون مع المنتخب في الفترة المقبلة، نظرًا لأهمية المرحلة وذلك قبل بدء رحلة التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم المؤهلة بدورها لأولمبياد باريس 2024.

وأوضح ميكالي أن تعاون الأندية مع المنتخب الأولمبي وكذلك باقي المنتخبات، ومنحهم اللاعبين خلال المرحلة المقبلة، يساهم في تشكيل قوى للمنتخب الأولمبي للتأهل إلى أولمبياد باريس 2024 والظهور بمستوى قوى.

ويلتقي المنتخب الأوليمبي المصري مع إيسواتيني في ذهاب المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، بين يومي 21-23 أكتوبر المقبل، بينما تقام مواجهة الإياب بين يومي 28-30 من الشهر ذاته.

وتأهل منتخب إيسواتيني الأوليمبي لمواجهة المنتخب المصري، في المرحلة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، والمؤهلة بدورها لدورة الألعاب الأوليمبية "باريس 2024، حيث تجاوز منتخب إيسواتيني نظيره البوتسواني بنتيجة 3-2 في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميكالي يطالب الأندية بالتعاون مع المنتخب الأولمبي قبل مباراتي إيسواتيني،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار