فيلم Ticket To Paradise ضحك وحب بين جورج كلوني وجوليا روبرتس
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T08:36:42+03:00

اخبار الفن، تصدر فيلم Ticket To Paradise والذي بدأ عرضه في السينما بعدد من دول العالم، محركات .،فيلم Ticket To Paradise ضحك وحب بين جورج كلوني وجوليا روبرتس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيلم Ticket To Paradise.. ضحك وحب بين جورج كلوني وجوليا روبرتسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدر Ticket To Paradise والذي بدأ عرضه في السينما بعدد من دول العالم، محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، خاصة وأنه يجمع بين نجمي هوليود جورج كلوني وجوليا روبرتس، بعد تعاونهما سويًا في أكثر من عمل حققا خلاله نجاحًا كبيرًا وإيرادات واسعة.

وتصدر الفيلم إيرادات شباك التذاكر، في عدد من الدول التي بدأ العرض السينمائي الأول بها، على رأسها المملكة العربية السعودية، وتستعرض «الوطن» أبرز المعلومات عن فيلم Ticket To Paradise من خلال السطور التالية:

الفيلم بدأ عرضه في عدد من دول العالم يوم 8 سبتمبر

Ticket To Paradise بين الرومانسية والكوميديا.

- تدور أحداثه بعد انفصال الزوجين بعد مرور عدة سنوات، وبالتحديد بعد تخرج ابنتهما من الجامعة وتقرر خلال قضاءها إجازاتها في جزيرة بالي الزواج من شاب تعرفت عليه هناك.

أحداث تجمع بين الكوميديا والرومانسية

جوليا روبرتس، من جديد لرفضهما علاقة ابنتهما بهذا الشاب، ويقرران السفر إلى بالي، لمنع هذه الزيجة خوفًا على الابنة من ارتكاب الخطأ الذي وقعا فيه في الماضي منذ نحو 20 عامًا حيث قررا الزواج في سن صغيرة، ولكن نشبت الخلافات بينهما ويقع الانفصال بينهما.

- الفيلم تأليف أول باركر ودانيال بيبسكي.

- ومن إخراج أول باركر.

[embedded content]

- تجاوزت إيرادات الفيلم في بعض الدول التي يعرض بها حاليًا أكثر من 31 مليون دولار.

- من المقرر أن يعرض الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 21 أكتوبر من الشهر المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيلم Ticket To Paradise.. ضحك وحب بين جورج كلوني وجوليا روبرتس،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار