وفاة المخرج عبداللطيف زكي عن عمر ناهز الـ76 عاماً وتشييع جثمانه اليوم
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T08:32:19+03:00

اخبارالمنوعات، أعلنت نقابة المهن السينمائية المصرية وفاة المخرج عبد اللطيف زكي عن عمر ناهز الـ76 .،وفاة المخرج عبداللطيف زكي عن عمر ناهز الـ76 عاماً وتشييع جثمانه اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوفاة المخرج عبداللطيف زكي عن عمر ناهز الـ76 عاماً.. وتشييع جثمانه اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت نقابة المهن السينمائية المصرية وفاة المخرج عبد اللطيف زكي عن عمر ناهز الـ76 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض، وحسب بيان رسمي أكدت النقابة تشييع جثمان الفقيد عقب صلاة ظهر اليوم من مسجد السيدة نفيسة، على أن يدفن بمقابر العائلة، ولم تعلن موعد ومكان قبول العزاء.

وجاء نص البيان "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي" "صدق الله العظيم" ينعي نقيب السينمائيين وأعضاء مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية الزميل المخرج الكبير/ عبد اللطيف زكي والد الزميل المخرج/ باسم عبد اللطيف، ونحن بكل الحزن والأسى ندعو له بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر والسلوان".

وتابع البيان: الجنازة السبت الموافق ١ / ١٠ / ٢٠٢٢ بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة تغمد الله الفقيد بواسع رحمته.

وكان قد أعلن نجل المخرج عبد اللطيف زكي، وفاة والده، وذلك عبر صفحته على الفيس بوك، وكتب باسم عبد اللطيف زكي: "إنا لله وإنا إليه راجعون، أبويا الغالي المخرج عبد اللطيف زكي فى ذمة الله". وتقام صلاة الجنازة السبت، بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر.

عبد اللطيف زكي حصل على دبلوم المعهد العالي للسينما، قسم الإخراج عام 1968، وبدأ حياته الفنية مساعد مخرج لعدد من المخرجين منذ تخرجه، منهم (كمال الشيخ، محمود ذو الفقار، وأشرف فهمي، وعلي عبد الخالق)، وأخرج أيضاً أفلاماً تليفزيونية منها (الأستاذ منجد)، ومن أفلامه (شقاوة بنات شبرا، حنحب ونقب، سر اللعبة)، وتفرغ في سنواته الأخيرة لإخراج البرامج التلفزيونية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة المخرج عبداللطيف زكي عن عمر ناهز الـ76 عاماً.. وتشييع جثمانه اليوم،وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار