محدش ملاك والفن ملوش علاقة بالحياة الخاصة نجاتي يعلق على عودة خالد يوسف للإخراج
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T08:20:45+03:00

اخبار الفن، محمد نجاتي مع عودة خالد يوسف مرة أخرى  وأضاف محمد نجاتي خلال تصريحات .،محدش ملاك والفن ملوش علاقة بالحياة الخاصة نجاتي يعلق على عودة خالد يوسف للإخراج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"محدش ملاك والفن ملوش علاقة بالحياة الخاصة".. نجاتي يعلق على عودة خالد يوسف للإخراج في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


محمد نجاتي:" مع عودة خالد يوسف مرة أخرى 

وأضاف محمد نجاتي خلال تصريحات تليفزيونية قائلا: "طبعا يرجع طبعا الفن ملوش دعوة بالحياة الشخصية كلنا بنغلط الفرق بس  أنه في رصيد ستر وحد تاني الناس عرفت عنه حاجة مفيش حاجة تاني ومش قصدي خالد بتكلم في العموم.

محمد نجاتي:" ليه نقيم فنه على حاجة في حياته الشخصية "

 

وتابع: “ليه أنا أقيم فنه على حاجة حصلت في حياته الشخصية ملناش علاقة بيها”.

 

 

“ العاصفة”

تعاون محمد نجاتي  مع المخرج خالد يوسف في بداياته الفنية خلال فيلم “ العاصفة” من بطولة ، هشام سليم، حنان ترك، هاني سلامة وغيرهم.

تعليق محمد نجاتي على تصريحه المثير للجدل 

وعلق الفنان محمد نجاتي، على تصريحه الذي أثار الجدل عندما قال إن مهمة الفنان أكبر وأخطر من شيخ المسجد ودكتور الجامعة.

وأضاف "إحنا بنعلم حياة، أنا بعد ما قولت التصريح ده بقيت تريند أكثر من نجاح المسلسل نفسه اللي كنت بشارك فيه وهو ضربة معلم".

واستطرد "فكرة انك تعملي تريند توصلي للناس بقيت أكثر وتبقى أنتي مثار جدل أكثر ولا مرة أكثر أعمل حاجة، أنا متحمل هذا التصريح لآخر يوم في عمري".

وأردف "فعلًا الفنان أخطر لأنه مش ممكن الشيخ يقولك أو يوجهك في حاجة مش كويسة، إنما الفنان ممكن يوجهك لأمور وحاجات مش كويسة في بعض الأحيان وده كان قصدي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "محدش ملاك والفن ملوش علاقة بالحياة الخاصة".. نجاتي يعلق على عودة خالد يوسف للإخراج ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار