اليوم وزير الأوقاف يفتتح دورة بناء الخطبة والمقالة بالغردقة
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T08:20:40+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : اليوم.. وزير الأوقاف يفتتح دورة بناء الخطبة والمقالة بالغردقة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يفتتح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، ظهر اليوم السبت، دورة بناء الخطبة والمقالة لأئمة المحافظة يأتى ذلك في إطار التواصل المستمر بين .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يفتتح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، ظهر اليوم السبت، دورة بناء الخطبة والمقالة لأئمة المحافظة يأتى ذلك في إطار التواصل المستمر بين وزير الأوقاف والعاملين بالمديريات الإقليمية، حيث من المقرر أن يلتقي وزير الأوقاف بقيادات الدعوة والأئمة بمحافظة البحر الأحمر.

دورة اليوم الواحد بمشاركة 100 إمام من أئمة البحر الأحمر

ومن المقرر أن يشارك بدورة اليوم الواحد المشتركة 100 إمام من أئمة البحر الأحمر و26 من كبار الإعلاميين ومقدمي ومعدي البرامج التلفزيونية والإذاعية باتحاد الإذاعات الإسلامية، الذين نظمت لهم وزارة الأوقاف جولة سياحية وترفيهية بمدينة الغردقة، على هامش الدورة التدريبية التي تعقدها لهم بأكاديمية الأوقاف الدولية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. وزير الأوقاف يفتتح دورة بناء الخطبة والمقالة بالغردقة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار