شاهد ميس حمدان ورامي وحيد يعيدان رقصتهما الشهيرة في عمر وسلمى
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T08:12:37+03:00

اخبارالمنوعات، ميس حمدان تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يجمع الفنانة ميس حمدان .،شاهد ميس حمدان ورامي وحيد يعيدان رقصتهما الشهيرة في عمر وسلمى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد: ميس حمدان ورامي وحيد يعيدان رقصتهما الشهيرة في عمر وسلمى في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ميس حمدان تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يجمع الفنانة ميس حمدان بالفنان رامي وحيد في احتفالية نظمتها بالتعاون مع شركة فودافون للكشف عن الأعمال المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة.

واستعادت ميس حمدان ذكريات تعاونها مع رامي وحيد في "عمرو وسلمى" الجزء الأول والرقصة الشهيرة التي قدماها سويا في أحد المشاهد، وفق (في الفن).

والجزء الأول من فيلم "عمرو وسلمى" عرض عام 2007 وهو من بطولة ومي عز الدين وميس حمدان ومروة عبد المنعم وعزت أبو عوف ورامي وحيد ومصطفى هريدي ، تأليف تامر حسني وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإخراج أكرم فريد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد: ميس حمدان ورامي وحيد يعيدان رقصتهما الشهيرة في عمر وسلمى ،وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار