وفاة مخرج مصري شهير بعد صراع طويل مع المرض
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T08:12:36+03:00

اخبارالمنوعات، صورة تعبيرية توفي المخرج المصري عبد اللطيف زكي عن عمر يناهز 76 عامًا، بعد صراع مع .،وفاة مخرج مصري شهير بعد صراع طويل مع المرض،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوفاة مخرج مصري شهير بعد صراع طويل مع المرضفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


صورة تعبيرية توفي المخرج المصري عبد اللطيف زكي عن عمر يناهز 76 عامًا، بعد صراع مع المرض.

وأعلن باسم ابن المخرج الراحل الخبر، حيث قال: "إنا لله وإنا إليه راجعون، أبويا الغالي المخرج عبد اللطيف زكي في ذمة الله، وتقام صلاة الجنازة غدا السبت، بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر"، وفق (في الفن).

و عبد اللطيف زكي من مواليد عام 1946، حصل على دبلوم المعهد العالي للسينما، قسم الإخراج عام 1968، بدأ حياته الفنية مساعد مخرج لعدد من المخرجين منذ تخرجه، منهم كمال الشيخ ومحمود ذو الفقار وأشرف فهمى وعلي عبد الخالق.

أخرج عبد اللطيف زكي العديد من الأفلام السينمائية خلال مسيرته الفنية، منها "شقاوة بنات شبرا" وفيلم "هنحب ونقب"، و"الخطيئة السابعة" وغيرها من الأعمال الناجحة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة مخرج مصري شهير بعد صراع طويل مع المرض،وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار