تطوير كلاب آلية تقلد سلوكيات الحيوانات الحقيقية لتصبح أكثر ألفة اعرف التفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T08:08:02+03:00

اخبار التكنولوجيا، وقالت عالمة الأعصاب البروفيسور إميلي كروس نحن نعلم أن الروابط البشرية .،تطوير كلاب آلية تقلد سلوكيات الحيوانات الحقيقية لتصبح أكثر ألفة اعرف التفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتطوير كلاب آلية تقلد سلوكيات الحيوانات الحقيقية لتصبح أكثر ألفة.. اعرف التفاصيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وقالت عالمة الأعصاب البروفيسور إميلي كروس: "نحن نعلم أن الروابط البشرية والحيوانات الأليفة لها فوائد كبيرة، ومعرفة الصفات التي تؤدي إلى هذه النتائج الإيجابية يمكن أن تساعد في تطوير الروبوتات التي يمكنها أيضًا تصوير هذه الصفات".

كما تم اقتراح الروبوتات التي تظهر سلوكيات اجتماعية كحل محتمل للوحدة، وكمساعد لكبار السن، ومع ذلك، هناك تحديات في برمجة جميع الفروق الدقيقة للإنسانية لإنشاء روبوت مقنع بشري.

في حين أن إنشاء كلب روبوت مقنع قد يبدو أكثر بساطة، إلا أنه لا يزال يتطلب فهمًا عميقًا لسلوكيات الكلاب المحددة التي تسهل الروابط بين الإنسان والكلب.

طُلب من المشاركين أسئلة مفتوحة حول سلوكيات الكلاب التي شعروا أنها كانت مهمة بشكل خاص في إنشاء والحفاظ على روابطهم مع حيواناتهم الأليفة، ووصفوا مجموعة واسعة من السلوكيات التي اعتبروها مؤشرات على وجود رابطة قوية بين الإنسان والكلب.

وشمل ذلك قيام حيوانهم الأليف بدفعهم بمخلب، والنظر إليهم أثناء المشي كما لو كان للتحقق من أنهم ما زالوا هناك.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطوير كلاب آلية تقلد سلوكيات الحيوانات الحقيقية لتصبح أكثر ألفة.. اعرف التفاصيل،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار