الأرصاد طقس اليوم شديد الحرارة والعظمي بالقاهرة 36 درجة
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T07:45:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الأرصاد : طقس اليوم شديد الحرارة والعظمي بالقاهرة 36 درجة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم السبت طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم السبت طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب وجنوب البلاد حارعلى السواحل الشمالية معتدل رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد .

وقالت هيئة الأرصاد أن اليوم يشهد نشاط رياح ليلا على بعض المناطق مما يقلل الاحساس بارتفاع نسب الرطوبة وشبورة مائية خفيفة صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وتسجل درجة الحرارة العظمي بالقاهرة 36 درجة والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 33 درجة والصغرى 24 درجة، ومطروح العظمى 31 درجة والصغرى 23 درجة وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 27 درجة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد : طقس اليوم شديد الحرارة والعظمي بالقاهرة 36 درجة،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار