مشاركة ليفاندوفسكي وبيدري تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة ريال مايوركا اليوم السبت 1 10 2022 في الدوري الإسباني
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T07:44:47+03:00

اخبار الرياضة، يبحث الملايين من عشاق ومتابعي كرة القدم العالمية في كل مكان، عن تردد القنوات .،مشاركة ليفاندوفسكي وبيدري تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة ريال مايوركا اليوم السبت 1 10 2022 في الدوري الإسباني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمشاركة ليفاندوفسكي وبيدري.. تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة ريال مايوركا اليوم السبت 1-10-2022 في الدوري الإسبانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبحث الملايين من عشاق ومتابعي كرة القدم العالمية في كل مكان، عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لفاعليات مباراة ومايوركا، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الاسباني.

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ومايوركا

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب عدة قنوات مفتوحة، وهم:-

القناة: ITV 4القمر الاصطناعي: استرا astra 2Eالتردد: 10758الاستقطاب: عموديمعدل الترميز: 22000-القناة: IRIB Varzeshالتردد: 11555الاستقطاب: عموديالقمر: انتيل سات INTEKSAT 62Eمعدل الترميز: 30000- القناة: Match Tvالتردد: 4026القمر الاصطناعي: Yamal 401الاستقطاب: عمودي معدلالترميز: 14940

ملعب مباراة برشلونة وريال مايوركا

وسيحتضن ملعب استاد "ايبيروستار" معقل فريق مايوركا، فعاليات اللقاء المرتقب بين برشلونة ومايوركا، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الاسباني.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ومايوركا

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإسباني، في إفريقيا والشرق الأوسط.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام مايوركا

ومن المتوقع أن يتسلح كتيبة الفريق الكتالوني بقيادة تشافي هيرنانديز، بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.خط الدفاع: هيكتور بيليرين، أندرياس كريستينسن، إريك جارسيا، أليخاندرو بالدي.خط الوسط: جافي، سيرجي بوسكيتس، بيدري جونزاليس.خط الهجوم: رافينيا دياز، روبرت ليفاندوفسكي، عثمان ديمبلي.

والجدير بالذكر أن فريق برشلونة يدخل هذا اللقاء وهو يحتل وصافة الليجا برصيد 16 نقطة، بينما يحتل فريق ريال مايوركا المركز العاشر برصيد 8 نقاط. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاركة ليفاندوفسكي وبيدري.. تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة ريال مايوركا اليوم السبت 1-10-2022 في الدوري الإسباني،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار