مواد فخمة لتكسية الجدران في المنزل العصري
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T07:44:21+03:00

اخبارالمنوعات، تتنوّع المواد التي تُلبّس جدران المنزل المودرن وتُثري الديكور، علماً أن كلّاً من .،مواد فخمة لتكسية الجدران في المنزل العصري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمواد فخمة لتكسية الجدران في المنزل العصريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تتنوّع المواد التي تُلبّس جدران المنزل "المودرن" وتُثري الديكور، علماً أن كلّاً من الخشب وورق الجدران والرخام مُناسب، في هذا الإطار. خصائص المواد الثلاث المذكورة، في تكسية الجدران.

1 الخشب

الخشب يُستخدم في تصميم الجدار الذي يُعانق التلفاز

يُحقّق الخشب الأناقة في الديكور الداخلي، وهو شائع الاستخدام في تصميم الجدار، الذي يُعانق التلفاز في غرفة المعيشة أو الجدار الرئيس في الصالة والمحمّل بالرفوف التي تتوزّع الإكسسوارات والتحف عليها. من جهةٍ ثانيةٍ، قد يُمزج الخشب بالرخام أو ورق الجدران أو الستاينلس ستيل لتحقيق إطلالة ثريّة وجذّابة في الديكور. أضف إلى ذلك، يحلو دمج الخشب بالمرايا في تصميم الجدار، ما يوحي بالفخامة والفسحة.

الجدير بالذكر أنّه إذا كانت الغرفة ضيّقة، يُختار الخشب فاتح اللون، بخلاف الغرفة الفسيحة التي تستقبل الخشب الداكن (خشب الجوز). وعند الرغبة في اختيار الخامة الأخيرة في المساحات الصغيرة يجب طلاء بقية الجدران بلون فاتح.

لتعزيز العمل الفنّي، تزوّد عوارض الخشب المثبتة على الجدران بوحدات الإنارة.

تابعوا المزيد: الطاقة الإيجابيّة في المساحات الداخليّة

2 الرخام

الرخام مادة مرغوبة في تصميم الجدران العصرية

تُناسب مادة الرخام جدران المنزل ذي الطرازالكلاسيكي أو "المودرن"، وهي تطبع المساحة بالفخامة، مع الإشارة إلى إمكانيّة دمج الرخام بالخشب عند تصميم جدران صالات الاستقبال. أضف إلى ذلك، تبدو مادة الرخام محبّبة في تكسية جدران الحمّامات، فهي تتكيّف مع الرطوبة. لكن حضور الرخام على الجدران يحتّم تغطية الأرضية بخامة مغايرة ولون مختلف.

من جهة ثانية، يروج دمج الرخام بالنحاس (أو بالستاينلس ستيل)، في الديكورات المعاصرة.

تابعوا المزيد: خطوات لتأثيث وتصميم ديكورات غرفة الجلوس المفتوحة والصغيرة

3 ورق الجدران

ورق الجدران مادة شائعة الاستخدام في تكسية الجدران

ورق الجدران مادة شائعة الاستخدام، إذ تتوافر تصاميم منوعة منها، وهي تضفي الجاذبية على الديكور. لكن، عند الرغبة في جعل الغرفة تبدو أكبر، يُنصح بانتقاء ورق الجدران ذي الخلفيّة الفاتحة، أو ذلك المُحمّل بنقوش صغيرة. ولإضفاء لمسات معاصرة، يفضّل اختيار النقوش ذات الأشكال الهندسية أو ذات اللمعان، مع تجنب تثبيت المرآة أو أي إكسسوار على الجدار المحمّل بنقوش بارزة. عند الرغبة باعتماد ورق الجدران المنقوش، يجب أن يكسي الأخير جداراً واحداً في الغرفة.

من جهةٍ ثانيةٍ، عند تطبيق ورق الجدران ثلاثيّ الأبعاد على أحد الجدران، يجب أن تحمل الجدران الباقية لون طلاء واحد، وهذا الأخير هو اللون البارز في تصميم ورق الجدران.

تابعوا المزيد: صامد أمام تبدلات الموضة.. الأسود لون الديكور الرزين



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواد فخمة لتكسية الجدران في المنزل العصري،وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار