شاهد فنانة مصرية شهيرة تكشف سبب رفضها العمل مع محمد رمضان
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T07:40:12+03:00

اخبارالمنوعات، محمد رمضان كشفت الفنانة المصرية وفاء مكي قلبها عن السبب الرئيسي لرفضها المشاركة في .،شاهد فنانة مصرية شهيرة تكشف سبب رفضها العمل مع محمد رمضان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد: فنانة مصرية شهيرة تكشف سبب رفضها العمل مع محمد رمضانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


محمد رمضان كشفت الفنانة المصرية وفاء مكي قلبها عن السبب الرئيسي لرفضها المشاركة في "ع الزيرو" و الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ونيللي كريم.

وقالت وفاء مكي خلال حلولها ضيفة مع الإعلامية المصرية ياسمين عز عبر برنامجها "كلام الناس": "أنا رفضت الفيلم الي كان مع محمد رمضان، أنا كلمني مدير الإنتاج وكان شغلي كله المفروض ف المطار مع صلاح عبدالله".

و أضافت" للأسف بعد متواصلت مع مدير الإنتاج للأسف متفقناش ماديًا، أنا دلوقتي محتاجة شغل أطلع منه فلوس للمصاريف، هي الأرزاق نصيب كلها، أصلي أنا بنيت اسمي بنفسي، وفي الوقت دا تحديدًا أنا بحتاج فلوس لأنه ظروف الحياة بتفرض الشيئ دا". و تابعت" أنا اعتذرت منه رغم كل حاجة لأن الشغل بحتاج للتفرغ و عشان أتفرغ لازم أضحي بالكثير من الأشياء، عشان كدا المفروض إنه الموضوع يساوي التضحية دي".

و يشار إلى أن الفنانة المصرية وفاء مكي كانت قد شاركت مسبقًا في "ذئاب الجبل" واستمرت في تألقها حتى عام 2001 ثم رجعت للساحة الفنية من جديد بالعديد من الأعمال الدرامية والتلفزيونية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد: فنانة مصرية شهيرة تكشف سبب رفضها العمل مع محمد رمضان،وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار