تشكيل آرسنال المتوقع ضد توتنهام هوتسبير اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T07:20:40+03:00

اخبار الرياضة، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال نظيره فريق توتنهام هوتسبير اليوم السبت، .،تشكيل آرسنال المتوقع ضد توتنهام هوتسبير اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل آرسنال المتوقع ضد توتنهام هوتسبير اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتازفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال نظيره فريق توتنهام هوتسبير اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الثامنة من عمر الممتاز.

موعد مباراة آرسنال ضد توتنهام هوتسبير

وتُقام المباراة على ملعب الإمارات ظهر اليوم السبت عند تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت .

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الإسباني أرتيتا المدير الفني لنادي آرسنال مباراة توتنهام هوتسبير اليوم السبت بتشكيل مكون من.

تشكيل آرسنال المتوقع ضد توتنهام هوتسبير

في حراسة المرمى: رامسديل.الدفاع: وايت، ساليبا، ماجالايس، تومياسوالوسط: تشاكا، لوكونجا، ساكا، أوديجارد، مارتينيلي.الهجوم: خيسوس.

الجدير بالذكر أن نادي آرسنال يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، ويحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 17 نقطة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل آرسنال المتوقع ضد توتنهام هوتسبير اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار