موعد مباراة فولهام ضد نيوكاسل اليوم السبت 1 10 2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T07:20:39+03:00

اخبار الرياضة، يستعرض الفجر الرياضي ، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولهام، أمام نظيره .،موعد مباراة فولهام ضد نيوكاسل اليوم السبت 1 10 2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة فولهام ضد نيوكاسل اليوم السبت 1-10-2022 في الدوري الإنجليزي الممتازفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعرض "الفجر الرياضي"، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولهام، أمام نظيره نيوكاسل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الممتاز.

موعد مباراة فولهام ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز

وتقام المباراة التي سوف تجمع بين فريقي فولهام، ونظيره نيوكاسل، مساء اليوم السبت الموافق الأول من شهر أكتوبر الجاري.

وتنطلق صافرة بداية المباراة عند الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت ، والسادسة بتوقيت أبوظبي.

ويحتل فولهام المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 نقطة، بينما يتواجد في المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

وتذاع المباراة التي سوف تجمع بين فريقي فولهام ونيوكاسل يونايتد، عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة فولهام ضد نيوكاسل اليوم السبت 1-10-2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار