تعرف على فريق عبد الله السعيد القادم
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T07:08:54+03:00

اخبار الرياضة، تلقى عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على العديد من .،تعرف على فريق عبد الله السعيد القادم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على فريق عبد الله السعيد القادمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تلقى عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على العديد من العروض المحلية للرحيل عن صفوف نادي الأهرام خلال الفترة الحالية.

عبدالله السعيد يقترب من الانتقال لهذا الفريق

وأعلن الإعلامى الرياضي مهيب عبد الهادى، عن اقتراب إنضمام اللاعب عبد الله السعيد نجم نادي بيراميدز، للانتقال إلى النادى المصرى.

وصرح مهيب عبد الهادى عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر "عبد الله السعيد على ردار المصري للتعاقد معه".

وكشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات الفريق بشأن الصفقات الجديدة والتجديد والراحلين عن صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث ارتبط اسم عبدالله السعيد قائد فريق بيراميدز، باقترابه من التوقيع لنادي الزمالك في الآونة الأخيرة.

وصرحت التقارير أن عبدالله السعيد لن يرحل عن صفوف الفريق كما تردد من البعض في الفترة الماضية.

واختتمت التقارير على أن عبدالله السعيد سيوقع على تجديد عقده لموسم جديد، حيث وافق علي الفور لتجديد عقده مع بيراميدز دون تفكير. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على فريق عبد الله السعيد القادم،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار