صحفي حوثي يوجه رسالة للمواطنين في تعز بشان المسيرة الضوئية
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T07:01:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : صحفي حوثي يوجه رسالة للمواطنين في تعز بشان المسيرة الضوئية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وجه الكاتب الصحفي التابع للحوثيين عبدالله الرويشان رسالة للمواطنين بتعز بشأن المسيرة الضوئيةوقال الرويشان في .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وجه الكاتب الصحفي التابع للحوثيين عبدالله الرويشان رسالة للمواطنين بتعز بشأن المسيرة الضوئية

وقال الرويشان في رسالته:

#يا_أهل_تعز

ممكن تخبرونا أين قد هي مسيرة القاطرات الضوئيه التي انطلقت بداية ساعات هذه الليله من عندكم بإتجاه محافظة إب ثم محافظة الحديدة ثم العودة الى مدينة الحالمة مجدداً . واحنا في صنعاء ليش ما يعملوا لنا مسيرة ضوئيه إحتفالاً بالمولد النبوي الشريف .. #الحقيقة_أبناء_تعز_إبداااااااع_في_كل_شيئ . هذا وانطلقت من محافظة تعز مساء اليوم مسيرة ضوئية لـ 100 قاطرة بترولية، متوشحة بالأضواء الخضراء، متجهة إلى محافظات إب والحديدة والعودة إلى المحافظة. ويأتي انطلاق المسيرة الضوئية المتوهجة، التي تنفذها شركة التابعة للحوثيين بالتنسيق مع اتحاد ملاك المحطات البترولية بالمحافظة، مزّينة بالألوان الخضراء، احتفاءً بذكرى المولد النبوي.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صحفي حوثي يوجه رسالة للمواطنين في تعز بشان المسيرة الضوئية،وتم نقلها من يمن تايم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار