موعد مباراة آرسنال ضد توتنهام هوتسبير اليوم السبت 1 10 2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T07:00:38+03:00

اخبار الرياضة، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال استعداداته لمواجهة نظيره فريق توتنهام .،موعد مباراة آرسنال ضد توتنهام هوتسبير اليوم السبت 1 10 2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة آرسنال ضد توتنهام هوتسبير اليوم السبت 1-10-2022 في الدوري الإنجليزي الممتازفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال استعداداته لمواجهة نظيره فريق توتنهام هوتسبير اليوم السبت في قمة مباريات الجولة الثامنة من عمر الممتاز.

موعد مباراة آرسنال ضد توتنهام هوتسبير

ومن المقرر أن تُقام مباراة آرسنال ضد نظيره فريق توتنهام هوتسبير اليوم السبت في الدوري الإنجليزي على ملعب الإمارات معقل فريق الجانرز.

وتنطلق صافرة بداية المباراة ظهر اليوم السبت عند تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت .

ترتيب آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل فريق آرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة، بينما يحتل توتنهام هوتسبير المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

وسوف تُنقل مباراة آرسنال ضد نظيره فريق توتنهام هوتسبير في إطار مباريات الدوري الإنجليزي على قناة beIN sports HD 1 premium. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة آرسنال ضد توتنهام هوتسبير اليوم السبت 1-10-2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار