شاهد أحدث ظهور لزينة صور
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T06:56:22+03:00

اخبار الفن، ونشرت زينة عدة صور تجمعها في أحدى الاحتفاليات مع أبطال مسلسل “ الليلة واللي .،شاهد أحدث ظهور لزينة صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد.. أحدث ظهور لزينة (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ونشرت زينة عدة صور تجمعها في أحدى الاحتفاليات مع أبطال “ الليلة واللي فيها” أبرزهم الفنانة سماح أنور والفنان علاء مرسي.

زينة تتصدر ترند جوجل 

وتصدرت الفنانة زينة مؤشر البحث جوجل خلال الأيام الماضية ذلك بعدما ظهرت  ضيفة في برنامج الحكاية المذاع على قناة إم بي سي مصر مع الإعلامي عمرو أديب، وظهرت بفستان أنيق جذاب.

قد حمل فستان زينة في حلقة برنامج الحكاية توقيع دار الأزياء العالمية louis vuitton، وبلغ سعر الفستان ما يقرب من 60 ألف جنيه مصري، مما أثار الدهشة بين جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا.

وقد صرحت الفنانة زينة، أنها لم تتعاقد بشكل رسمي على مسلسل محمد رمضان المقبل بعنوان " العمدة "، لكنها إتفقت بالفعل مع صناع المسلسل، كما من المقرر أن يطرح العمل ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2023.

 

مشوار زينة الفني

كما فازت بجائزة الأداء المتميز عن دورها في مسلسل حضرة المتهم أبي عملت في البداية كموديل في عدد قليل من أغنيات الفيديو كليب، عملت مذيعة في إحدى قنوات راديو وتلفزيون العرب حيث قدمت برامج فنية ثم احترفت التمثيل لتقدم أول أفلامها وهو أرض الخوف مع المخرج داوود عبد السيد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد.. أحدث ظهور لزينة (صور)،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار