نائب رئيس سموحة طارق العشري يحسم ضم لاعب الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T06:36:25+03:00

اخبار الرياضة، 06 28 ص السبت 01 أكتوبر 2022 طارق العشري مع مسوؤلي سموحة .،نائب رئيس سموحة طارق العشري يحسم ضم لاعب الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينائب رئيس سموحة: طارق العشري يحسم ضم لاعب الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:28 ص | السبت 01 أكتوبر 2022

طارق العشري مع مسوؤلي سموحة

كشف عمر الغنيمي، نائب رئيس نادي سموحة، عن آخر تطورات التي تخص ضم لاعب من النادي الأهلي، وذلك كباقي قيمة صفقة انتقال حسام حسن من الفريق السكندري إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير.

حسام حسن أو الحصول على مليوني ونصف المليون جنيه.

سموحة أن تم عرض الملف على طارق العشري، المدير الفني للفريق، إلا أنه طلب فرصة من أجل تحديد اللاعب الذي يتمنى ضمه من النادي الأهلي.

وعن هوية اللاعب، أكد الغنيمي أن العشري هو من سيحدد إذا ما كان اللاعب من فريق الشباب بالأهلي أو لاعبي الفريق الأول، موضحًا أنه عقب تحديد المدير الفني لسموحة اللاعب سيتم التفاوض.

واستكمل نائب رئيس سموحة حديثه عن صفقة سموحة والأهلي مؤكدًا بأنه سيتم حسم الملف خلال الأربعة الأيام المقبلة قبل غلق باب القيد وفي حالة الوصول لاتفاق سيحصل النادي على مليوني ونصف جنيه.

[embedded content]

الغنيمي: صفقتان ينتظرهما سموحة

واختتم الغنيمي تصريحاته مؤكدًا أن النادي بصدد ضم صفقتين جديدتين لدعم الفريق من أحد الأندية المصرية، لينضموا إلى 9 صفقات آخرى أبرمها النادي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نائب رئيس سموحة: طارق العشري يحسم ضم لاعب الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار