ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T06:32:30+03:00

اخبار التكنولوجيا، إيلون .،أهم من سياراته شاهد ماسك يعرض روبوته الشهير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأهم من سياراته.. شاهد ماسك يعرض روبوته الشهيرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، الطريق لعرض روبوته الشهير الشبيه بالإنسان "أوبتيموس" خلال فعالية "يوم الذكاء الاصطناعي"، التي نظمتها شركة تصنيع السيارات الكهربائية، الجمعة.

فقد أكد الملياردير أن النشاط في مجال الروبوتات سيكون أكثر قيمة من سياراتها، على أمل التوسع إلى ما هو أبعد من السيارات ذاتية القيادة التي لم تصبح حقيقة واقعة بعد على الرغم من وعوده المتكررة.

كما تم عرض مقطع مصور للروبوت وهو يحمل صندوقاً ويروي نباتات وينقل قضباناً في مصنع الشركة المصنعة للسيارات، وفق رويترز.

"مفيد شبيه بالبشر بأسرع ما يمكن"

ماسك خلال الفعالية التي أقيمت في مكتب لتسلا في بالو ألتو بولاية كاليفورنيا الأميركية أن "الهدف هو صنع روبوت مفيد، شبيه بالبشر بأسرع ما يمكن"، قائلا " لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به لتحسين أوبتيموس وإثبات ذلك".

"بارع للغاية"

ولفت إلى أنه على النقيض من ذلك فإن أوبتيموس سيكون "روبوتاً بارعاً للغاية"، وسيتم تصنيعه بكميات كبيرة جداً، وربما ملايين الوحدات في النهاية، ومن المتوقع أن تتكلف أقل بكثير من سيارة أو بأقل من 20 ألف دولار.

فيما ختم أنه يمكن استخدام الروبوتات في المستقبل في المنازل وإعداد وجبات العشاء وقص العشب ورعاية كبار السن وحتى أن تصبح "رفيقاً" للبشر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أهم من سياراته.. شاهد ماسك يعرض روبوته الشهير،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار