شاهد أحدث صور حصرية من كواليس مسلسل العيلة دي
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T06:20:29+03:00

اخبار الفن، فريق العمل  المسلسل من بطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام .،شاهد أحدث صور حصرية من كواليس مسلسل العيلة دي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد.. أحدث صور حصرية من كواليس مسلسل "العيلة دي"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فريق العمل 

المسلسل من بطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، ضياء الميرغني، علا رامى وعدد من الفنانين الشباب والعمل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي وشارك في الكتابة ياسمين ن رفعت وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أورما، ويتكون من 30 حلقة

 

قصة العمل

وجاءت قصة المسلسل لتدور في إطار اجتماعي لايت، تتناول قصة عائلة مصرية تنتمي لطبقة متوسطة مكونة من  وفاء عامر (الأم) وزوجها إسماعيل فرغلى (الأب)، وأبنائهما إسلام إبراهيم، يوسف عثمان، ريهام الشنوانى، إضافة إلى طفلين آخرين، ويتم من خلال تلك الأسرة طرح عدة مشاكل وقضايا إنسانية تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي، مثل أزمة البطالة والدروس الخصوصية وأزمة إسكان الشباب في البحث عن سكن مناسب له وإتجاه الشباب للسفر.

وكشفت الفنانة وفاء عامر لـ "لفجر الفني" عن تفاصيل شخصيتها ضمن أحداث "العيلة دي" قائلة: "أجسد هذه المرة نموذج "الأم" المصرية تقوم بالعمل الجدعة الكادحة، ومساعة الأخرين وتلبية إحتياجاتهم، وزوجها إسماعيل فرغلى (الأب)، وأبنائهما إسلام إبراهيم، يوسف عثمان الذى يعمل دكتور صيدلى، ريهام الشنوانى، إضافة إلى طفلين آخرين، مع وجود الأقارب التى تربطهم صلة مباشرة مع هذه العائلة، وتكشف الحلقات حكاية كل فرد من الأسرة.

كان قد انضم الفنان إسلام إبراهيم إلى فريق عمل مسلسل "العيلة دي" بجانب الفنانة وفاء عامر، حيث انطلق تصويره فى بداية الشهر الجاري، ويواصل الفنان إسلام إبراهيم تصوير مشاهده في المسلسل، استعدادًا لطرحه في الموسم الشتوي.

ويجسد الفنان إسلام إبراهيم داخل أحدث مسلسل "العيلة دى" دور ابن الفنانة وفاء عامر وإسماعيل فرغلى، وهو شاب متزوج ولكنه يعانى من مسؤوليات الزواج الكثيرة ويضظر للإعتماد على أهله لمساعدته في المصاريف.

يذكر أن الفنانة وفاء عامر والفنان إسلام إبراهيم تعاونا معًا من قبل في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل مسلسل "راجعين يا هوي"، من بطولة خالد النبوي، هنا شيحة، طارق عبدالعزيز، أحمد بدير، أنوشكا، وفاء عامر، إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، سلمى أبو ضيف، جلا هشام، وإسلام جمال، والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة، معالجة درامية محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد.. أحدث صور حصرية من كواليس مسلسل "العيلة دي"،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار