جول مورنينج هدف صاروخى لـ جيرارد ينقذ ليفربول من الخسارة أمام وست هام
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T06:04:37+03:00

اخبار الرياضة، قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة .،جول مورنينج هدف صاروخى لـ جيرارد ينقذ ليفربول من الخسارة أمام وست هام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجول مورنينج.. هدف صاروخى لـ جيرارد ينقذ ليفربول من الخسارة أمام وست هامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول والمنتخب الإنجليزى السابق كان مشهورا، بقدراته الكبيرة التى تتمثل فى التسديد القوى والسريع ودقة التمرير كما أن بإمكانه التسجيل من الكرات العرضية عن طريق ضربات الرأس.

من بين الأهداف التى لا يمكن نسيانها أبدا من ذاكرة كرة القدم، هو الذى سجله النجم ستيفن جيرارد فى شباك وست هام يونايتد بالدوري الانجليزي عام 2005، إذ أنه سدد الكرة بقوة هائلة من بعد يقترب من 40 ياردة، لتدخل شباك وستهام وتمنح الريدز التعادل بنتيجة 3-3، فى الدقيقة 90 من المباراة التى كادت أن تنتهى بهزيمة الفريق الأحمر.

جيرارد توج مع ليفربول بالعديد من الألقاب منها مرتين كأس الاتحاد الإنجليزى، ومرة الدرع الخيرية، وكأس الأتحاد الأوروبى ودورى فى 2005 وتم تصنيفه من بين أفضل اللاعبين فى العالم.

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون 

وينتظر ليفربول مواجهة قوية عندما يلتقي نظيره برايتون في الرابعة عصر السبت الموافق 1-10-2022 على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ويدخل ليفربول المباراة وهو في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ،بينما يتواجد برايتون في المركز الرابع  برصيد 13 نقطة.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جول مورنينج.. هدف صاروخى لـ جيرارد ينقذ ليفربول من الخسارة أمام وست هام،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار