بعد فسخ عقده أسباب تمنع الأهلي والزمالك من التعاقد مع البلايلي
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T06:00:52+03:00

اخبار الرياضة، لازالت إدارة ناديي الأهلي والزمالك، في صراع كبير بينهما، من أجل حسم التعاقد مع النجم .،بعد فسخ عقده أسباب تمنع الأهلي والزمالك من التعاقد مع البلايلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد فسخ عقده.. أسباب تمنع الأهلي والزمالك من التعاقد مع البلايليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


لازالت إدارة ناديي الأهلي والزمالك، في صراع كبير بينهما، من أجل حسم التعاقد مع النجم الجزائري يوسف البلايلي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بريست الفرنسي السابق، وذلك بعد تألقه بشكل كبير مع منتخب بلاده، والفرق التي لعب فيها.

-بريست يعلن فسخ عقد البلايلي

وكشف نادي بريست الفرنسي صباح اليوم، عن فسخ تعاقده مع النجم الجزائري يوسف بلايلي مهاجم الفريق بالتراضي، وجاء البيان كالتالي:

أكد نادي بريست في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي: "يوسف بلايلي لم يشعر بالراحة خاصة كونه بعيدا عن عائلته، ولذلك كان من الصعب عليه أن يواصل السير على هذا الطريق".

وتابع: "يوسف بلايلي لم يتأقلم جيدًا مع الحياة اليومية في نادي بريست، ولم يستطيع البقاء بعيدًا عن عائلته لقد اتفقنا على فسخ العقد بالتراضي".

-حقيقة رغبة الأهلي والزمالك في ضم البلايلي

وأشار والد يوسف بلايلي، في تصريحات له، أن اللاعب قد تلقى العديد من العروض من قبل ناديي الأهلي والزمالك من خلال بعض الوكلاء، إلا أن اللاعب لم يحسم موقفه النهائي حتى الآن.

-أسباب تمنع الأهلي والزمالك من ضم البلايلي

ويعد السبب الرئيسي وراء فسخ عقد نادي بريست، عقد البلايلي، بسبب اتهام اللاعب بأنه مريض عن عمد، حتى لا يقوم بالتواجد في جلسة تصوير الفريق، وأنه سيقوم بالعودة إلى بلده الجزائر، دون العودة إلى إدارة النادي الفرنسي.

كما أن المهاجم الجزائري يوسف بلايلي، يمتلك تفكير يصعب التعامل معه في الدوري المصري، بسبب أنه غير منضبط سواء في الملعب أو خارجه، وأنه من الصعب أن يقوم أي مدرب بالسيطرة عليه. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد فسخ عقده.. أسباب تمنع الأهلي والزمالك من التعاقد مع البلايلي،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار