إبراهيم فايق محمود علاء تلقى عرضا من الاتحاد السكندري
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T05:44:49+03:00

اخبار الرياضة، 05 43 ص السبت 01 أكتوبر 2022 محمود علاء .،إبراهيم فايق محمود علاء تلقى عرضا من الاتحاد السكندري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإبراهيم فايق: محمود علاء تلقى عرضا من الاتحاد السكندريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:43 ص | السبت 01 أكتوبر 2022

محمود علاء

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن تقدم نادي الاتحاد السكندري عرضًا لمحمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للانضمام لصفوف الفريق السكندري، خاصة بعد خروجه من حسابات النادي واقترابه من الرحيل عن النادي.

وأكد «فايق» في برنامجه «جمهور التالتة» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» أن مدافع الزمالك تلقى عرضًا من نادي الاتحاد السكندري لضمه، مشيرًا إلى أن العرض قد يكون الحصول على خدمات على سبيل الإعارة من نادي الزمالك.

محمود علاء الحصول على مقابل 6 مليون جنيه في الموسم مشيرًا إلى أن مدافع الزمالك تلقى عرضًا من العديد من أندية الدوري المصري ومن المنتظر أن يحسمه موقفه من الانضمام لإحداها.

خروج محمود علاء من حسابات فيريرا

وخرج محمود علاء خلال المباريات الأخيرة من الدوري المصري من حسابات البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعد استبعاده من التشكيل الأساسي للفريق.

الزمالك في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أن الإدارة طالبت محمود علاء بضرورة حسم مصيره مع الفريق قبل غلق باب القيد خاصة في ظل عدم توصله لاتفاق مع أي نادي حتى الآن.

محمود علاء في السعودية

وكان محمود علاء، قد ظهر يوم الأثنين الماضي، وهو على متن طائرة، مشيرًا إلى أنه بحسب مصدر مقرب في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» كان متوجهًا لأداء العمرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إبراهيم فايق: محمود علاء تلقى عرضا من الاتحاد السكندري،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار