كواليس خيانة مارلين مونرو للرئيس الأمريكى جون كينيدي مع شقيقه روبرت
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T05:28:27+03:00

اخبار الفن، وردت جاكلين كينيدي ببرود تام علي مارلين مونرو أن رمز الإثارة مرحب بها فى .،كواليس خيانة مارلين مونرو للرئيس الأمريكى جون كينيدي مع شقيقه روبرت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكواليس خيانة مارلين مونرو للرئيس الأمريكى جون كينيدي مع شقيقه روبرتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وردت "جاكلين كينيدي " ببرود تام علي مارلين مونرو " أن رمز الإثارة مرحب بها فى البيت الأبيض".

وأضافت جاكى كينيدي "هذا مذهل سوف أترك المنزل وتهتمين أنتِ بكل المشكلات، فالسيدة الأولى جاكلين كانت علي علم بخيانة زوجها لها لذلك لم تكن تشعر بأن مارلين تشكل خطرًا عليها.

مارلين مونروا

بداية معرفة مارلين مونرو بالرئيس الأمريكى  جون كينيدي

كانت بداية معرفة "مونرو" بجون كينيدي فى حفل عيد ميلاده عام ١٩٦٢ وأقيمت الحفلة قبل عيد ميلاده الرسمي بعشرة أيام  ، وكانت مارلين مونرو في غاية الجمال وتألقت بفستانًا ذهبيًا لامعًا لقب بعد ذلك " بالفستان الأسطوري ".

مارلين مونروا

وقامت مارلين مونرو بالغناء لجون كينيدي أغنية "Happy Birthday، Mr. President”

وكان أداؤها رائعًا سحر الجميع حتي أن جون كينيدي  حين ألقي كلمته تغزل بها حيث قال " أستطيع الأن ان أترك السياسة بعد أن غنت لي عيد ميلاد سعيد ".

علاقة مارلين مونروا بجون كيندي وشقيقة آنذاك روبرت كيندي

كانت مارلين مونروا على علاقة مع الرئيس الأمريكى جون كينيدي وشقيقه المدعي العام آنذاك روبرت كينيدي، وقبل وفاتها بأسابيع قليلة قامت بأجهاض طفلا غير معلوم إذا كان ابن جون أم روبرت، حيث أنها دخلت مستشفى سيذر أوف لبنان في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة في 20 يوليو عام 1962، وهذا ما ذكر في كتاب " حياة مارلين مونروا " للكاتب فريد لورنس جويلز وعلى الرغم من عدم معرفة من هو والد الطفل، إلا أنه من المرجح أن يكون روبرت لأنها أجرت مكالمة معه في 4 أغسطس قد أخبرته فيها بأنها أجهضت الطفل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كواليس خيانة مارلين مونرو للرئيس الأمريكى جون كينيدي مع شقيقه روبرت،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار