مشاركة ديبالا وأبراهام تشكيل روما لمواجهة إنتر ميلان اليوم السبت 1 10 2022 في الدوري الإيطالي
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T05:26:51+03:00

اخبار الرياضة، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما، استعداداته لمواجهة نظيره نادي إنتر ميلان، .،مشاركة ديبالا وأبراهام تشكيل روما لمواجهة إنتر ميلان اليوم السبت 1 10 2022 في الدوري الإيطالي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمشاركة ديبالا وأبراهام.. تشكيل روما لمواجهة إنتر ميلان اليوم السبت 1-10-2022 في الدوري الإيطاليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما، استعداداته لمواجهة نظيره نادي إنتر ميلان، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة .

موعد مباراة روما ضد إنتر ميلان

ويلتقي نادي روما ضد نظيره نادي إنتر ميلان، مساء اليوم السبت الموافق الأول من شهر أكتوبر، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت ، في إطار منافسات الدوري الإيطالي.

تشكيل روما المتوقع لمواجهة إنتر ميلان

ومن المتوقع أن يدخل تشيزري برانديلي، المدير الفني لنادي روما، مواجهة إنتر ميلان بالتشكيل الآتي:-

حراسة المرمي: روي باتريسيو.خط الدفاع: جيانلوكا مانشيني- كريس سمولينج – روجيرإيبانيز دا سيلفا.خط الوسط: ليو ناردو سبينازولا – لورينزو بيليغريني -بريان كريستانتي- ريك كارسدورب.خط الهجوم: نيكو لو زانيو لو – باولو ديبالا – تامي أبراهام.

- موقف الفريقين من جدول الدوري الإيطالي

ويحتل فريق روما المركز السادس من جدول الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة، بينما يأتي نادي إنتر ميلان في المركز السابع برصيد 12 نقطة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاركة ديبالا وأبراهام.. تشكيل روما لمواجهة إنتر ميلان اليوم السبت 1-10-2022 في الدوري الإيطالي،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار