دراسة نوع من الطيور من كل ثمانية يتحرك أسرع إلى الانقراض بسبب البشر
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T05:12:06+03:00

اخبار التكنولوجيا، كشف تقرير جديد أن نصف أنواع الطيور في العالم تقريبًا تتناقص أعدادها، وعلى الأقل واحد من .،دراسة نوع من الطيور من كل ثمانية يتحرك أسرع إلى الانقراض بسبب البشر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدراسة: نوع من الطيور من كل ثمانية يتحرك أسرع إلى الانقراض بسبب البشرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف تقرير جديد أن نصف أنواع الطيور في العالم تقريبًا تتناقص أعدادها، وعلى الأقل واحد من كل ثمانية أنواع مهدد بالانقراض بسبب البشر، حيث تقول منظمة بيردلايف التي يبلغ عمرها 100 عام، إن تقرير هذا العام، الذي يلخص البيانات التي تم جمعها من الباحثين ودعاة الحفاظ على البيئة والعلماء المواطنين، يرسم الصورة الأكثر إثارة للقلق للطبيعة حتى الآن.

كما أن واحد من كل ثمانية أنواع، أو 1409 في المجموع، مهدد بالانقراض، حيث تشير التقديرات إلى فقدان ما يقرب من 3 مليارات طائر في أمريكا الشمالية وحدها منذ عام 1970.

كما أنه من الناحية التاريخية، كانت معظم حالات الانقراض على الجزر، ولكن من المثير للقلق أن هناك موجة متزايدة من الانقراضات القاري، مدفوعة بفقدان الموائل على نطاق المناظر الطبيعية.

وتواجه معظم مجموعات الطيور مجموعة من التهديدات التي يسببها الإنسان، حيث تشمل التهديدات الرئيسية نمو الزراعة غير المستدامة وقطع الأشجار والأنواع الغازية والاستغلال المفرط وتغير المناخ.

كما أن قطع الأشجار هو تهديد رئيسي آخر، حيث يذكر التقرير أن أكثر من 7 ملايين هكتار من الغابات تُفقد كل عام، وهي مساحة أكبر من جمهورية أيرلندا، وهذا يؤثر على ما يقرب من نصف أنواع الطيور المهددة في العالم.

ويمكن أن يتأثر ما يقدر بنحو 97% من أنواع الطيور في الولايات المتحدة من جانب اثنين أو أكثر من التهديدات المرتبطة بالمناخ بحلول عام 2100 إذا ارتفعت درجات الحرارة العالمية بمقدار 3 درجات مئوية.

ويحدث الصيد العرضي عندما تبحث الطيور البحرية عن طُعم الصيد أو الأسماك المهملة وتصبح معلقة أو متشابكة في معدات الصيد أو تصطدم بكابلات الصيد، مما يؤدي غالبًا إلى الغرق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دراسة: نوع من الطيور من كل ثمانية يتحرك أسرع إلى الانقراض بسبب البشر،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار