بعد رغبته في العودة إلى صفوف الأهلي غموض موقف رمضان صبحي
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T04:36:02+03:00

اخبار الرياضة، قام رمضان صبحي نجم بيراميدز بنشر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي .،بعد رغبته في العودة إلى صفوف الأهلي غموض موقف رمضان صبحي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد رغبته في العودة إلى صفوف الأهلي.. غموض موقف رمضان صبحيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قام رمضان صبحي نجم بيراميدز بنشر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وقام بالتعليق على الصورة بوضع إيموشن قلب أخصر وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه.

غموض موقف رمضان صبحي

وكانت هناك حالة من الجدل في الشارع الكروي المصري خلال الساعات الماضية بعد التصريحات المثيرة التي أطلقها إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلي الأسبق ووالد زوجة رمضان صبحي بشأن رفض رمضان صبحي نجم بيراميدز الحالي عرض الزمالك ورغبته في العودة مرة أخرى للأهلي.

وكان إكرامي الشحات قد قال في تصريحات تليفزيونية: "رمضان صبحي رفض الزمالك رسميًا، إن شاء الله هيكون في الأهلي، أكيد لو خيروا رمضان صبحي بين الأهلي والزمالك هيختار الأهلي".

وانضم رمضان صبحي قبل عامين إلى بيراميدز ورفض الاستمرار مع الأهلي بعد أن تمت استعارته من قبل هيدرسفيلد الإنجليزي لمدة موسم ونصف ولكنه رفض التواجد داخل الأهلي وفضل الانضمام إلى بيراميدز في صيف 2020 عقب نهاية إعارته للمارد الأحمر قادما من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي في صفقة أثارت جدلا واسعا.

ويقوم رمضان صبحي باستغلال علاقته القوية مع حسام غالي عضو مجلس إدارة الأهلي الذي تحدث معه كثيرا عن رغبته في العودة للقلعة الحمراء وطلب منه التوسط للحديث مع محمود الخطيب رئيس الأهلي في هذا الملف الشائك.

كما قام رمضان صبحي باستغلال العلاقة الجيدة التي تربط محمود الخطيب مع إكرامي الشحات التي توترت بعض الشئ على خلفية انضمام صبحي إلى بيراميدز من بوابة هيدرسفيلد بعد انتهاء علاقته مع الأهلي.

وعرض البعض داخل مجلس إدارة الأهلي اقتراحا للتصويت على ملف عودة رمضان صبحي إلى صفوف الأهلي. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد رغبته في العودة إلى صفوف الأهلي.. غموض موقف رمضان صبحي،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار