يوتيوب يقدم ميزة جديدة تهمّك تعرف عليها
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T04:25:01+03:00

اخبار التكنولوجيا، فعلى سبيل المثال، إذا كان الفيديو الخاص بك عن الطهي، فيمكنك تضمين دروسًا صوتية في .،يوتيوب يقدم ميزة جديدة تهمّك تعرف عليها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي يوتيوب يقدم ميزة جديدة تهمّك.. تعرف عليهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فعلى سبيل المثال، إذا كان الفيديو الخاص بك عن الطهي، فيمكنك تضمين دروسًا صوتية في الطهي. أو تقديم ردود فعل على مقاطع فيديو مضحكة أو أخرى تخص نمط روتينك الصباحي.

الإعلام الرقمي والمحاضر بالجامعة الأميركية في القاهرة، فادي رمزي، إنها جاءت كمحاولة من "يوتيوب" لاستنساخ أهم المميزات التي يقدمها منافسه اللدود والمتصدر لعرش الفيديوهات القصيرة مع قاعدة مستخدمين ضخمة "تيكتوك".

يوتيوب" إطلاقه تطبيق "شورتس"، كمحاولة منه "لتقليص هيمنة "تيك توك" على عرش الفيديوهات القصيرة، وجذب عدد من مستخدميه إليه".

ويتباع رمزي، أنه "على غرار "إنستغرام" مؤخرًا في استنساخ خصائص "تيك توك"، يسعى "يوتيوب" إلى جذب عدد أكبر من المستخدمين لخدمته "شورتس"، عبر تقليد الميزات الأساسية في "تيك توك"".

تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي للحفاظ على قاعدة مستخدميها وجذب المزيد منهم إليها ومن ثم تعظيم الأرباح".

ليست تلك المرة الأولى التي يستنسخ فيها "يوتيوب" خصائص "تيك توك" في صراعهما الضاري على قمة سوق الفيديوهات القصيرة. قبل شهور، استنسخ "يوتيوب" من "تيكتوك" ميزة تتيح للمستخدمين الرد على التعليقات بالفيديو الخاص بهم.

ورغم ما يحظى به "تيكتوك" من شعبية كبيرة، أسس لها اعتمادة على تقديم خصائص جديدة بشكل دوري، إلا أنه لا يدعم جني المبدعين للأموال، على خلاف "يوتيوب"، والذي يتميز عن كل منافسيه، من خلال مشاركته أرباح الإعلانات مع منشئي الفيديوهات القصيرة.

جني الأرباح من الإعلانات على محتواهم القصير.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يوتيوب يقدم ميزة جديدة تهمّك.. تعرف عليها،وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار