الأرصاد انتهاء الموجة الحارة يوم الاثنين المقبل
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T03:44:42+03:00

اخبارالمنوعات، كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يوم الاثنين المقبل، هو موعد انتهاء الموجة .،الأرصاد انتهاء الموجة الحارة يوم الاثنين المقبل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأرصاد: انتهاء الموجة الحارة يوم الاثنين المقبلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يوم الاثنين المقبل، هو موعد انتهاء الموجة الحارة التي سيطرت على البلاد كافة منذ الأسبوع الماضي، محدده مناطق الإنخفاض بأنها ستكون على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد .

انخفاض درجات الحرارة بداية من الاثنين المقبل سيكون بقيم تتراوح من (2:3) درجة مئوية ليسود طقس حار رطب نهارا معتدل الحرارة ليلا.

وذكرت الهيئة، أن درجات الحرارة المتوقعة الإثنين 3 أكتوبر، ستصل العظمي على كل من القاهرة الكبرى والوجة البحري 33 والمحسوسة 36، السواحل الشمالية درجة الحرارة العظمى 30 والمحسوسة 33، جنوب درجة الحرارة العظمى 36 والمحسوسة 39، شمال الصعيد درجة الحرارة العظمى 36 والمحسوسة 38، جنوب الصعيد درجة الحرارة العظمى 41 والمحسوسة 42 درجة مئوية.

حالة الأيام المقبلة

وأكدت الهيئة أن اليوم السبت وغدا الأحد ستستمر موجة الطقس الحار، ليسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجة البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجة البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

الأرصاد، أن اليوم ستنشط الرياح على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بنسبة الرطوبة، فضلا عن وجود شبورة مائية خلال ساعات الصباح على بعض الطرق الزراعية والمؤدية للقاهرة الكبري والوجة البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وسط سيناء.

درجات الحرارة اليوم السبت 1 أكتوبر

وتسجل درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 1 أكتوبر العظمى على كل من القاهرة الكبرى والوجة البحري 36 درجة والمحسوسة 37، السواحل الشمالية العظمى 33 والمحسوسة تصل إلى 35، جنوب سيناء العظمى نحو 38 والمحسوسة 41، شمال الصعيد درجة الحرارة العظمى 39 والمحسوسة 41، جنوب الصعيد درجة الحرارة العظمى 42 والمحسوسة 43 درجة مئوية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد: انتهاء الموجة الحارة يوم الاثنين المقبل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار