موعد مباراة كولن ضد بوروسيا دورتموند اليوم السبت 1 10 2022 في الدوري الألماني
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T03:24:25+03:00

اخبار الرياضة، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند لمواجهة نظيره فريق كولن، مساء .،موعد مباراة كولن ضد بوروسيا دورتموند اليوم السبت 1 10 2022 في الدوري الألماني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة كولن ضد بوروسيا دورتموند اليوم السبت 1-10-2022 في الدوري الألمانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند لمواجهة نظيره فريق كولن، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة .

توقيت مباراة كولن ضد بوروسيا دورتموند اليوم السبت في الدوري الألماني

ويحتل نادي بوروسيا دورتموند حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 15 نقطة، في حين يتواجد كولن في المركز التاسع برصيد 10 نقاط.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند أمام كولن في الدوري الألماني

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بوروسيا دورتموند أمام نظيره كولن، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت ، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة كولن ضد بوروسيا دورتموند اليوم السبت 1-10-2022 في الدوري الألماني،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار