بالصور أحمد فهمي ينتهى من تصوير فيلم مستر إكس
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T03:15:30+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بالصور.. أحمد فهمي ينتهى من تصوير فيلم "مستر إكس" ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بالصور أحمد فهمي ينتهى من تصوير فيلم مستر إكس السبت 01 أكتوبر 2022 03 10 ص مستر إكس علياء أحمد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بالصور.. أحمد فهمي ينتهى من تصوير "مستر إكس" السبت 01/أكتوبر/2022 - 03:10 ص مستر إكس علياء أحمد انتهى الفنان أحمد فهمي وأبطال فيلمه الجديد "مستر إكس" من تصوير آخر مشاهد العمل مساء أمس الخميس، وذلك بعد فترة تصوير استغرقت شهر ونصف تم التصوير فيها ما بين القاهرة والغردقة وقبرص في أوروبا، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في عيد الفطر العام المقبل. فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسني، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبري فواز، عمرو يوسف وآخرين و العمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور.. أحمد فهمي ينتهى من تصوير فيلم "مستر إكس" ،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار