دراسة تعدين البيتكوين يستخدم طاقة سنويًا أكثر من استهلاك النمسا بأكملها
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T03:04:03+03:00

اخبار التكنولوجيا، ووفقا لما ذكرته صحيفة ديلى ميل البريطانية، يعد تعدين البيتكوين عملية كثيفة .،دراسة تعدين البيتكوين يستخدم طاقة سنويًا أكثر من استهلاك النمسا بأكملها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدراسة: تعدين البيتكوين يستخدم طاقة سنويًا أكثر من استهلاك النمسا بأكملهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يعد تعدين البيتكوين عملية كثيفة الطاقة لإنشاء عملات بيتكوين جديدة من خلال حل المشكلات الحسابية التي تتحقق من المعاملات في العملة.

يقول الخبراء إنه بدلاً من اعتبار البيتكوين شبيهًا بـ " الرقمي"، يجب مقارنة البيتكوين بالمنتجات كثيفة الاستهلاك للطاقة مثل لحوم البقر والغاز الطبيعي والنفط الخام.

كما أن Blockchains، وهى التكنولوجيا التي تدعم العملات المشفرة بما في ذلك Bitcoin، تستخدم نموذجًا يسمى "إثبات العمل" للتحقق من المعاملات الجديدة، وإثبات العمل يعني أن سلاسل الكتل مؤمنة والتحقق منها بواسطة عمال المناجم الافتراضيين في جميع أنحاء العالم، الذين يتسابقون ليكونوا أول من يحل لغزًا رياضيًا مقابل المال كمكافأة.

وتتمتع Bitcoin بأكبر استهلاك للطاقة من بين جميع العملات المشفرة لأنها الأكثر استخدامًا، وفقًا لإيان سيلفيرا، رئيس التشفير في SEC Newgate الاستشارية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دراسة: تعدين البيتكوين يستخدم طاقة سنويًا أكثر من استهلاك النمسا بأكملها،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار