ترك النادي خرابة مرتضى منصور يفتح النار على ممدوح عباس
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T03:00:05+03:00

اخبار الرياضة، شن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومًا حادًا على ممدوح عباس .،ترك النادي خرابة مرتضى منصور يفتح النار على ممدوح عباس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"ترك النادي خرابة".. مرتضى منصور يفتح النار على ممدوح عباسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومًا حادًا على ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء الأسبق، خلال حلوله ضيفًا عبر برنامج زملكاوي المذاع عبر قناة النادي.

"ترك النادي خرابة".. مرتضى منصور يفتح النار على ممدوح عباس

وقال مرتضى منصور في تصريحاته عبر قناة الزمالك: "ممدوح عباس ترك النادي خرابة، أين ما حققه مع النادي وأين البطولات والانشاءات".

وتابع: "ممدوح عباس تسبب في دمار لنادي الزمالك، فهو أسوأ رئيس نادي وأسوأ فترة مرت على تاريخ نادي الزمالك ".

وتابع: "ممدوح عباس بيحاربنا بكل الطرق، من خلال الشكاوى، أو الحجز على أرصدة النادي بالبنوك، أو من خلال بعض الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي ".

وشدد: "ممدوح عباس أضر خزينة الدولة ونادي الزمالك، بمبلغ 984 مليون جنيه، أي ما يقارب بنحو مليار جنيه، فلماذا لم يحاسب!".

وواصل: "ممدوح عباس كلف النادي ضرائب باهظة وأنا من قمت بسدادها من خزينة نادي الزمالك، ولم يحاسبه أحد ".

وأردف: "لا بد من محاكمة ممدوح عباس محاكمة  عاجلة، على كل ما فعله في نادي الزمالك، والحجز على أرصدة النادي دون وجه حق".

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد نجح في بلوغ دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب إقصاء إيليكت سبورت التشادي، من دور الـ64 التمهيدي للبطولة، بنتيجة أربعة أهداف دون رد بمجموع المباراتين.

وبهذا الفوز ضرب فرسان ميت عقبة، موعدًا مع نظيره فريق فلامبو البورندي بطل بوروندي، في دور الـ32 لدوري الأبطال.

- موعد مباراة الزمالك ضد فلامبو البوروندي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر المقبل. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "ترك النادي خرابة".. مرتضى منصور يفتح النار على ممدوح عباس،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار