نادية الجندي علاقتي بمحمد مختار أكثر من زوجين وطلاقنا قسمة ونصيب
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T02:52:04+03:00

اخبار الفن، أكدت النجمة نادية الجندي، أن علاقتها بالمنتج الكبير محمد مختار قوية للغاية رغم .،نادية الجندي علاقتي بمحمد مختار أكثر من زوجين وطلاقنا قسمة ونصيب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينادية الجندي: علاقتي بمحمد مختار أكثر من زوجين.. وطلاقنا قسمة ونصيبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكدت النجمة نادية الجندي، أن علاقتها بالمنتج الكبير محمد مختار قوية للغاية رغم انفصالهما، قائلة: "طلاقي من محمد مختار قسمة ونصيب وكل حاجة مكتوبة وكل مرحلة لها وضعنها ولكن أنا ومحمد مختار حاليا أكثر من زوجين وبينا العشرة والحب".

نادية الجندي تكشف علاقتها بطليقها محمد مختار

وتابع: "اللي بينا شيء لا يتخيله أحد أخ وصديق ونستشير بعض في كل حاجة وهو انسان كويس، وشوفنا مع بعض أيام جميلة ونجاحات وعلاقتي به الان أقوى من أي زوجين وكلها احترام وحب"، مشيرة إلى أنها تشعر بالفنان صاحب الموهبة وتتوقع له النجاح.

 

نادية الجندى في حبر سري

 

 

وفجرت نادية الجندي العديد من المفاجآت خلال الحلقة بشأن تحويل أفلامها لمسلسلات درامية بالإضافة إلى سبب رفضها بطولة ريا وسكينة.كما تتحدث نادية الجندي عن علاقتها بالزعيم عادل إمام وتكشف عن أسباب إيقاف عرض فيلمهما خمسة باب.

 

مواعيد برنامج "حبر سري"

يذاع برنامج حبر سري بموسمه الثالث على قناة القاهرة والناس، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، مستضيفةً العديد من نجوم الفن والرياضة بمصر والوطن العربي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نادية الجندي: علاقتي بمحمد مختار أكثر من زوجين.. وطلاقنا قسمة ونصيب،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار