شوبير الكشف الطبي يفصل ثنائي دجلة عن الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T02:24:26+03:00

اخبار الرياضة، 02 17 ص السبت 01 أكتوبر 2022 عبد الرحمن رشدان .،شوبير الكشف الطبي يفصل ثنائي دجلة عن الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشوبير: الكشف الطبي يفصل ثنائي دجلة عن الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:17 ص | السبت 01 أكتوبر 2022

عبد الرحمن رشدان

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمي الأهلي الأسبق، عن آخر تطورات الصفقة التي من المنتظر إبرامها بين الأهلي ونادي وادي دجلة، لضم 7 من ناشئي الأخير لصفوف القلعة الحمراء.

وأكد «شوبير» في تصريحات عبر برنامجه «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس 1» أن الأهلي أنهى ضم 6 لاعبين للفريق، ويتبقى لاعب واحد وهو أحمد خالد كباكا، والذي تتعثر مفاوضاته بسبب تواجده في فترة معايشة في أوروبا.

شوبير: الكشف الطبي يفصل رشدان والدبيس عن الانضمام للتدريبات

وأكد نجم الأهلي السابق أن الكشف الطبي هو من يفصل الثنائي عبد الرحمن رشدان وكريم الدبيس من الانضمام لتدريبات الفريق، مشيرًا إلى أنه فور إتمام الكشف الطبي عليهم سيكونوا متواجدين في التدريبات.

وأوضح أن هناك 4 لاعبين انتظموا في تدريبات الناشئين هم محمد الزعلوك من مواليد 2005 وياسين عاطف من مواليد 2007 بالإضافة إلى عبدالرحمن مانو وحسن مصطفى من مواليد 2008.

وكان الأهلي قد توصل لاتفاق مع نادي وادي دجلة لضم 7 لاعبين من وادي دجلة كريم الدبيس وعبدالرحمن رشدان، بالإضافة لمحمد الزعلوك وياسين عاطف وحسن مصطفى وعبدالرحمن مانو، وأحمد خالد كباكا الذي يخوض فترة معايشة في أوروبا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير: الكشف الطبي يفصل ثنائي دجلة عن الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار