نادية الجندي ماعنديش الحقد أو الغيرة من أي فنانة
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T02:16:17+03:00

اخبار الفن، الرئيسية شارع الفن نادية الجندي ماعنديش الحقد أو الغيرة من أي فنانةنادية الجندي .،نادية الجندي ماعنديش الحقد أو الغيرة من أي فنانة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينادية الجندي : ماعنديش الحقد أو الغيرة من أي فنانةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الرئيسية/شارع الفن/نادية الجندي : ماعنديش الحقد أو الغيرة من أي فنانة نادية الجندي : ماعنديش الحقد أو الغيرة من أي فنانة

زينب صلاح

صرحت الفنانه نادية الجندي بأن أفلامها نجحت نجاح رائع، كما قالت ” عمري ما تمنيت أقدم اللي قدمته ممثله تانيه، وماعنديش الحقد أو الغيرة من أي فنانه”، كما هنأت مني زكي علي مسلسلها لعبه نيوتن و اتصلت بها هنأتها علي الفور.

وأضافت في لقاءها (حبر سري) الذي تقدمه أسما إبراهيم بقناة القاهرة و الناس ( ليس هناك فنانه تصلح لتقديم سيرتي الذاتيه أو قصه حياتي).

ومن الجدير بالذكر تصريح نادية الجندي علي أنها عاطفية و رومانسية و تثق في الناس، و قد تكون الثقه تسبب لها مشاكل، لكن ربنا يكشف لها كل شئ.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نادية الجندي : ماعنديش الحقد أو الغيرة من أي فنانة،وتم نقلها من نبض الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار