عاجل مرتضى منصور يكشف تفاصيل أزمة تهدد إيقاف النشاط الرياضي بالزمالك
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T02:12:37+03:00

اخبار الرياضة، مرتضى منصور يكشف  تفاصيل أزمة تهدد إيقاف النشاط الرياضي بالزمالك وكان .،عاجل مرتضى منصور يكشف تفاصيل أزمة تهدد إيقاف النشاط الرياضي بالزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. مرتضى منصور يكشف تفاصيل أزمة تهدد إيقاف النشاط الرياضي بالزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مرتضى منصور يكشف  تفاصيل أزمة تهدد إيقاف النشاط الرياضي بالزمالك

وكان ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء الأسبق، قد حصل على حكم بالحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك، بحجة أن له أموال لدى النادي بسبب قرض منحه للقلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية خلال ظهوره ضيفًا عبر قناة الزمالك: "لأول مرة أقولها، ممدوح عباس اشتكانا في الفيفا لإيقاف النشاط الرياضي".

وتابع: "ممدوح عباس بيحاربنا بكل الطرق، من خلال الشكاوى، أو الحجز على أرصدة النادي بالبنوك، أو من خلال بعض الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي ".

وأردف: "هناك من يحارب مرتضى منصور، لأنه أدخل الفرحة على قلوب الزملكاوية ويحقق بطولات والإنجازات، وهذا يزعج البعض".

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد نجح في بلوغ دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب إقصاء إيليكت سبورت التشادي، من دور الـ64 التمهيدي للبطولة، بنتيجة أربعة أهداف دون رد بمجموع المباراتين.

وبهذا الفوز ضرب فرسان ميت عقبة، موعدًا مع نظيره فريق فلامبو البورندي بطل بوروندي، في دور الـ32 لدوري الأبطال.

- موعد مباراة الزمالك ضد فلامبو البوروندي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر المقبل. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. مرتضى منصور يكشف تفاصيل أزمة تهدد إيقاف النشاط الرياضي بالزمالك،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار